الخميس، 29 نوفمبر 2012

أنا <ياترى من أكون؟








طفل يبكي ليتسلى

هذا أنا

صبي فضولي ليتعلم

هذا أنا

فتى أخطاء ليفرح

هذا انا

شاب عشق ليتعذب

هذا أنا

رجل يخفق جروحه لصمته

هذا أنا

كلهم أنا , ومن غيري هنا؟

أنا وحدي من حاربت الكثير لأبقاء

حاربت نفسي لأبقي ثقتي عاليه بشخصي

صنعت نفسي لكي أخبر الكل

أنني قوي ومهما كثرت طعونكم سأبقى

تعرضت لكل شيء قد يسقطكم

فقدت أمي , فقدت أصدقائي , فقدت حبيبتي

وكلا فقدانه كان بشيء قوي

لم يرحمني أي منهم آبدا

كانو قاسين جدا , ولكني بقيت

بقيت لأخبرهم أنني لا اقف على شفقه أيا منهم

بقيت لأخبرهم أنني أنا(وحدي) وليس بهم أكتمل

بقيت لأخبرهم أنني أقوى من كل شيء تصوروه عني

بقيت لأخبرهم أنني بقيت وأنهم هم من سيزولون

وكأن الرب سيجعل مني آية في القوه

لو كنت جبلا لسقطت ولو كنت بحرا لنشفت

ولو كنت من كان لما كنت سأبقى

نعم أنا متكبر , متكبر لأني عشت أوجاعكم كلها في حياة واحده

عشت وجع اليتيم

عشت وجع الم الخيانه

عشت وجع الفراق

عشت وجع المقتول

عشت وجع الفقير

عشت وجع المريض

عشت وجع المتحطم

ولم استسلم آبدا , فلما لا أتكبر

أنا يامن تجهلوني

ضعيف , ولكني قوي

قوي , ولكني ضعيف

أنا لم أكن في يوم سعيدا جدا

ذقت السعاده , ولكن في كل مره كنت أتذوق نكهتها

ولم أتذوقها هي بنفسها , وبالمقابل ذقت الألم

ولم أذق نكهاته , أي لعنة اصابتني واسقطتني

أي قوة أجبرتني على البقاء

أي حكمه جعلت من الرب أن يبقيني للأن










بقلمي..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق